اذا كان هناك ما يسمى بالجبال ............. فهناك ايضااحـــمد طـــاحـــــــون

طاحون للأخبار

السبت، 10 يناير 2009

حذاء اشرف بدر الدين

حذاء أشرف بدر الدين بمليون نائب وطنى




قرر البرلمان المصري ( مجلس الشعب ) إحالة النائب المستقل أشرف بدر الدين عضو مجلس الشعب الإخوانى عن دائرة اشمون للجنة القيم لرفعه حذاءه في قاعة المجلس. وكان النائب قام بخلع حذائه في الجلسة العامة لمجلس الشعب اليوم السبت ورفع بها عاليا في مواجهة نواب الأغلبية( نواب الحزب الوطني ) ، اعتراضا على حصار غزة ،ودفاعا عن اتهامات لبعض نواب المعارضة بالإساءة لمصر في الخارج، والمزايدة على دورها في نصرة القضية الفلسطينية .

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التى يرفع فيها الحذاء بالبرلمان المصري في دورتة الحالية، بعد واقعه المحامي طلعت السادات الذي قام برفع الحذاء في وجه المليادير وعضو المجلس عن الحزب الحاكم أحمد عز منذ عامين .

الخميس، 8 يناير 2009

رجل أحبه وأحترمه

الحاج عبد العليم عبد الفتاح سلام
الأب الغالى ...الفكر العالى...منبر افكارى
كبير فنيين محطة مياه مدينة أشمون" المرشحة".

وسام على صدرى

بداية الحمد لله الذى وفقنى وجعلنى ابناً لأب عظيم جدا ً الكل يحبه ويحترمه فى بلدتى شما إحدى قرى محافظة المنوفية ,ولكنى اليوم اصبحت اسعد إنسان فى الدنيا لأن المولى عز وجل اعطانى وجعلنى ابناً لأب اخر عظيم هو الاخر ...جميل هو الاخر...حنون هو الاخر..يحبه جميع الناس هو الاخر...طيب القلب احبه واحترمه إنه الحاج عبده سلام ونعم الاب ونعم التربية لأبناءه.
هذا الرجل بحر لا شاطئ له ....مهما تحدثت عنه فلن استطيع ان انقل لحضراتكم ايها القراء شعورى واحساسى وانا بجوار هذا الاب .... انظروا معى كم هو محترم يحبه الناس ويقدمون على الحديث معه...اتعلم منه الكثير والكثير ...إنه موسوعة حقيقية بمعنى الكلمة فى الأصول والأخلاق والأدب ....إذا أردت ايها القارئ ان تتعلم الاصول جيداً وتحافظ على حب الناس لك فأذهب وبدون تردد الى هذا الاب الحنون وتعلم منه فن ليس بعده أو قبله فن فى معاملة الناس , ستتعلم منه كيف تحب الناس؟ كيف يُحبك الناس؟كيف تكون رجل ؟كيف تكون مؤمن تقى؟ كيف ترضى بالنصيب؟ وتؤمن بالقضاء والقدر.
الحمد لله الذى وفقنى فى أن اناسب هذا الرجل العظيم....واتقدم لخطبة ابنته الكريمة ...لأننى فعلا ً احبه واحترمه .

جزاه الله خير...ووفقه إلى كل خير
اللهم بفضل رسولك محمد أسقيه من يد حبيبك شربة ماء لا يظمأ بعده ابداً
اللهم وفقه لعمل الخير.. وابعد عنه كل سوء ..واحفظه يا رب العالمين.


*الحاج عبد العليم سلام سكرتير جمعية رعاية المسنين بمحلة سبك
وتوزيع مبلغ مالى على الأهالى




الحاج عبده سلام سكرتير الجمعية


الحاج عبده بجوار احمد طاحون

الحاج عبده والشيخ انور واعضاء الجمعية